منتديات حلم الاردن - dreamjordan.com  

العودة   منتديات حلم الاردن - dreamjordan.com > الأقسام الاخبارية > أخبار العالـم اليوم - العالـم الآن

أخبار العالـم اليوم - العالـم الآن أخبار العالم ،العالم اليوم، شؤون خارجية، أخبار اوروبية ،خبر عاجل،World news

صور اعتداء مدير مدرسة بالضرب على طالب ابتدائ سعودي على ظهره بوحشية

أخبار السعودية اليوم , صور وتفاصيل اعتداء مدير مدرسة بالضرب على طالب ابتدائ على ظهره بوحشية , صور وتفاصيل اعتداء مدير مدرسة بالضرب على طالب ابتدائ على ظهره بوحشية الطفل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-20-2014, 11:18 AM   #1
admin
ادارة حلم الاردن
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 57,989
admin تم تعطيل التقييم
افتراضي صور اعتداء مدير مدرسة بالضرب على طالب ابتدائ سعودي على ظهره بوحشية






أخبار السعودية اليوم , صور وتفاصيل اعتداء مدير مدرسة بالضرب على طالب ابتدائ على ظهره بوحشية , صور وتفاصيل اعتداء مدير مدرسة بالضرب على طالب ابتدائ على ظهره بوحشية
الطفل دخل في نوبة بكاء ورفض الكلام ووالده قَدِم من نجران لعلاجه



مدير مدرسة بالخرج يضرب طالباً ابتدائياً على ظهره بوحشية



اعتداء مدير مدرسة بالضرب طالب 39535hlmjo.jpg?62682
أقدم مدير إحدى المدارس الابتدائية بمحافظة الخرج على ضرب طالب في الصف الثاني الابتدائي ضرباً مبرحاً على أسفل ظهره؛ ما تسبب في دخوله في نوبة بكاء، ورفضه الكلام حتى قَدِم والده من عمله في منطقة نجران؛ ليخبره عن سبب بكائه وصراخه، ويريه آثار الضرب الذي تعرض له من قِبل مدير المدرسة؛ ما حدا بوالد الطفل بمراجعة المستشفى، وتقديم شكوى لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج، وأخرى للشرطة.

وتعود تفاصيل القضية، كما يرويها والد الطفل (ي. ع. ح)، بقوله: "اتصل بي ابني الأكبر - وأنا في عملي على الحدود في منطقة نجران - يفيدني بأن شقيقه الأصغر حضر من المدرسة وهو يبكي ويصرخ طيلة الوقت، ويرفض الكلام مع أفراد الأسرة.

وأضاف: "اضطررت للاستئذان من عملي، والقدوم من منطقة نجران إلى محافظة الخرج، وبعد حضوري للمنزل فوجئت بأن ابني ذي السنوات الثمانية لم يستقبلني كعادته، بل رفض الحديث معي، ودخل في نوبة بكاء وصراخ".



وتابع المواطن: "بعد محاولاتي لتهدئة طفلي قام ببيان سبب بكائه، وقال: إنني أعاني من آلام شديدة في أسفل ظهري ومؤخرتي، ولا أستطيع الجلوس على الأرض من شدة الألم. وبيّن أن سبب الألم ناتج من قيام مدير المدرسة بضربه بوحشية في أسفل ظهره مع بعض زملائه".

وتابع ولي أمر الطالب: "أصابتني الدهشة والذهول عندما نزعت ملابس ابني؛ إذ رأيت آثار الضرب المبرح قد ارتسمت على أسفل ظهر ولدي، الذي يدرس في الصف الثاني الابتدائي؛ فقمت بمراجعة مستشفى الملك خالد بالخرج، وتم صرف علاج مناسب لابني، كما تقدمت بشكوى لشرطة محافظة الخرج، وأرفقت التقرير الطبي بالشكوى (تحتفظ سبق بصورة منه)، التي بدورها قامت بإحالة القضية لإدارة التحقيق والادعاء العام في المحافظة".

وأردف والد الطفل: "بعدها تقدمت لمدير التربية والتعليم بمحافظة الخرج بشكوى رسمية عن اعتداء مدير المدرسة الوحشي على ابني، كما قررت عدم تدريس ابني بتلك المدرسة؛ إذ تغيب عن الدراسة بعد الحادثة مباشرة، والآن أبحث له عن مدرسة بديلة بسبب الصدمة التي يعاني منها".

وتابع: "لما تقدمت بالتظلم لإدارة التربية والتعليم بالخرج تواصل معي بعض المواطنين، وحاولوا التدخل لإقناعي بالتنازل عن الشكوى، وحل القضية ودياً، إلا أنني رفضت كل مطالبهم؛ ﻷن القضية ليست قضية شخصية أو حادثة هامشية، بل هي قضية تربوية، وجناية حقوقية؛ تحتاج لتدخل المسؤولين والتربويين من أعلى هرم في الوزارة".





وأضاف: "أناشد وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل تشكيل لجنة مستقلة وعاجلة لتطبيق النظام في حق المدير المتجاوز للأنظمة واللوائح، التي تنص على منع الضرب بكل أشكاله، وتعاقب من يتجاوز التعليمات. كما أطالب بمحاسبة من تعدى على ابني، وتسبب في إلحاق الضرر به".


المواضيع المتشابهه:


 

admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
مدير, مدرسة, ابتدائ, اغتيال, بالضرب, بوحشية, سعودي, ظهره, طالب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:24 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
الحقوق محفوظة © dreamjordan.com inc 2017